المحرر موضوع: جنة العاصمة الإدارية سيليا هشام طلعت مصطفى  (زيارة 256 مرات)

نوريهاندى محمود

  • Newbie
  • *
  • مشاركة: 38
سيليا هو عبارة عن اسم لاتيني يعني الجنّة، ويقصد به هنا الأرض الخضراء ذات المساحة الواسعة والتي تحتوي على الكثير من النعم. وصاحبة اسم سيليا هي فتاة ناعمة وبسيطة، تهتم بجمالها وأنوثتها، تحب ممارسة الرياضة ولديها طاقة ونشاط، كما أنها تنظر للحياة بإيجابية وتفاؤل.

كمبوند سيليا هو أحد أكبر المشروعات العقارية التي يتم اقامتها بالعاصمة الإدارية الجديدة من طرف رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى من خلال مجموعة طلعت مصطفى، فهو يعد المشروع الأول الذي يوفر الرفاهية والرقي والخدمات في مكان واحد، ومن مميزات الحياة بداخل الكمبوند التي توفر لك كل ما تبحث عنه في مكان واحد.









يقع الكمبوند في موقع إستراتيجي بين مدينتي والقاهرة الجديدة ومدينة بدر، كما أنه يقع بالقرب من العين السخنة، ويمكنك الوصول إلى الكمبوند عن طريق محور الشيخ زايد الجنوبي والشمالي.

يتكون هذا المشروع من الشقق والفيلات وقد تم الفصل بصورة كاملة ما بينهم وذلك من أجل ضمان المزيد من الخصوصية وينقسم المشروع إلى شقق في الجزء الشرقي وفيلات في الجزء الغربي من الكمبوند.

مميزات الحياة بداخل كمبوند سيليا

- يحتوي على مدارس دولية.
- نوادي رياضية.
- مسرح روماني.
- حمامات سباحة وبحيرات صناعية.
- مولات تجارية.
- ملاعب رياضية وجيم وسبا.
- مولدات الطاقة الشمسية
- أنظمة للتحكم الالكتروني
- مساحات خضراء شاسعة
- شبكة مواصلات وطرق للمشاة
- مراكز تجارية.



تم تصميم مشروع سيليا هشام طلعت مصطفى باستخدام تقنيات حديثة للتقليل من الاثر البيئي باستخدام الطاقة الشمسية و أحدث أنظمة تنقية المياه للحفاظ على معايير الاستدامة.
يمتاز التصميم بالتدرج في الارتفاعات لضمان رؤية شاسعة ، بتخطيط مميز للشوارع الرئيسية والفرعية يسمح للسكان بالتنقل السلس مابين المنزل والخدمات المتنوعة مع توفير اقصى درجات الخصوصية والراحة