المحرر موضوع: خطوات عمل مكياج للمحجبات  (زيارة 292 مرات)

تسويق990

  • Newbie
  • *
  • مشاركة: 1
تعرفي على أحدث صيحات مكياج العيون الصغيرة
يعتبر مكياج العيون من أكثر أنواع المكياج التي تساعدك في إظهار جمال وجهك وأنوثتك، وذلك لأن الاهتمام  والاعتناء بشكل عيونك يضيف إليك إطلالة رائعة
لكن رغم كل هذا إلا أن أشكال العيون كثيرة ومختلفة، وبالتالي يوجد لكل شكل خطوات خاصة به لوضع مكياج العيون، بشكل يجعل عيونك أكثر جمال ويضيف إليك إطلالة ورقي، فإذا كنت صاحبة عيون صغيرة، فأنت تحتاج إلى معرفة خطوات وقواعد وضع المكياج المناسب لك.
لذلك سوف نقدم لك سيدتي في هذا المقال أفضل " طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة.
-خطوات وضع مكياج ناعم  للعيون الصغيرة
يعتبر المكياج الناعم والبسيط هو أفضل أنواع المكياج الذي يساعد على إظهار جمال العيون وتحديدها ، دون أن تكوني بحاجة إلى استخدام العديد من أنواع ظلال العين المختلفة، فقط كل ما عليك هو إتباع الخطوات التي نقدمها لك سيدتي في هذا المقال وهي كالاتي:
1-أولا: قومي سيدتي بتوزيع ظلال العيون ذو اللون الأبيض الفاتح على العين بالكامل
2-ثانيا: قومي بوضع ظلال عين ذو لون سموني على عظمة حاجب العين.
3-ثالثا: قومي بعد ذلك بتحديد الزاوية الخارجية لجفن العين المتحرك وذلك من خلال وضع الكحل الأسود عليه، ثم بعد ذلك وزعيه جيدا من خلال فرشاة الظلال.
4-رابعا: قومي بعد ذلك بتحديد شكل العين من الداخل الأبيض.
5-خامسا: ثم بعد ذلك قومي بوضع الرموش الاصطناعية على العين، ولتظهري جمال عيونك أكثر قومي بوضع الماسكارا على الرموش لتزيد من أنوثتك.
وهذه هي أبسط خطوات وضع مكياج ناعم وبسيط للعيون الصغيرة.
-خطوات عمل مكياج فرنسي بسيط للعيون الصغيرة.
نقدم لك سيدتي خطوات عمل المكياج الفرنسي الناعم، فإذا كنت تحبي وضع مكياج
العيون الذي يظهر عيونك بدقة ووضوح، فقط كل ما عليك هو وضع المكياج الفرنسي، والذي يجعل عينيك أكثر جمال واتساع وذلك من خلال وضع الكحل والآيلاينر على العين.
1- قومي سيدتي بوضع ظلال العيون الأبيض اللون ووزعيه على العين بالكامل، ثم بعد ذلك سيدتي قومي بوضع ظلال عين ذو اللون السموني على جفن العين المتحرك.
2-ثم بعد ذلك قومي بتحديد عينيك من الداخل بوضع الكحل الأبيض عليها.
3-ثم قومي بوضع الأيلاينر الجل على جفن العين العلوي.
4-بعد ذلك قومي بتحديد منطقة الرموش السفلية للعين بالأيلاينر وذلك بدء من زاوية العين الخارجية إلى أن تصل إلى منتصف جفن العين.
5-ثم حددي الزاوية الخارجية للعين من الداخل بالكحل الأسود سيدتي.
6-ثم قومي سيدتي بعد ذلك برسم حواجبك بالشكل المناسب لشكل وجهك، وذلك من خلال استخدام ظلال الحواجب، ومشطي بعد ذلك حواجبك بماسكارا الحواجب.
وهذه هي أبسط خطوات عملمكياج عيون  ناعم وجذاب للعيون الصغيرة.
-خطوات عمل مكياج سهرة للعيون الصغيرة.
إذا كنت من صاحبة العيون الصغيرة فإنه بإمكانك وضع مكياج في سهراتك يجعلك أكثر أنوثة وجاذبية عن غيرك من الفتيات الأخريات.
فقط كل ما عليك هو اتباع الخطوات التي سوف نقدمها لك حتى يمكنك الحصول على مكياج سهرة ناعم وبسيط.
1-قومي بوضع ظلال العين الابيض ووزعيه جيدا على منتصف جفن العين العلوي المتحرك ولكن يجب أن يكون باتجاه زاوية العين الداخلية.
2-ثم قومي بعد ذلك بوضع ظلال العين ذو اللون الموف على بقية جفن العين المتحرك.
3-ثم قومي بوضع ظلال العين ذو اللون البني الداكن على طبقة الحاجب لديك، ثم ضعي القليل من ظلال كمية قليلة من ظلال العين ذو اللون الموف الغامق على زاوية العين الخارجية، ثم قومي بدمج الظلال ببعضها البعض جيدا.
4-قومي بعد ذلك بتوزيع طبقة من ظلال العين الموف الغامق على الرموش السفلية للعين بداية من زاوية العين الخارجية إلى أن تصل إلى منتصف العين.
5-ثم قومي بعد ذلك بتحديد عيونك بالكحل الأسود من الداخل، بالإضافة إلى ذلك قومي بوضع الماسكارا على الرموش لزيادة جمالها وكثافتها.
https://www.topics4u.net/category/%D9%85%D9%83%D9%8A%D8%A7%D8%AC-%D9%85%D9%85%D9%8A%D8%B2/