المحرر موضوع: خدمات ألعلاج في تركيا  (زيارة 125 مرات)

bashar saleh

  • Newbie
  • *
  • مشاركة: 33
خدمات ألعلاج في تركيا
« في: 2018-10-09 @ 22:39:58 »
إمتيازات ألسياحة العلاجية في تركيا
تمتاز تركيا وحضارتها المستمرة عبر العصور بتواجد السياحة العلاجية فيها منذ القدم فينابيع المياة المعدنية الحارة والينابيع الكبريتية اشتهرت منذ القدم بالعديد من العلاجات للجسم وايضاً تستخدم لإسترخاء الجسد فيها .
رابط الحضارة ضروري جداً بالنسبة للسائح القادم للعلاج في البلد المراد العلاج فيها كتركيا مثلاً اشتهرت تركيا منذ عصر الدولة العثمانية أنها تهتم بالحضارة الطبية والطرق العلاجية الحديثة في ذلك الوقت وكانت تركيا على تطور مستمر حتى عصرنا الحالي فشهدت نهضه ضخمة في المجالات الطبية وتميزت بخدماتها الكثيرة والمعاملة الطيبة .
المجالات الطبية التي يأتي إليها المريض للسياحة العلاجية في تركيا :
زراعه الشعر  والتي تعتبر من اكثر الأمور التي تقام في تركيا بكفاءة عالية وعناية صحية مميزة مع الجولات السياحية المقدمة من المراكز المتواجدة في إسطنبول .
عملية زراعة الأسنان أو (تجميل آلأسنان )في الآونة الأخيرة اعتبرت من العمليات السلسلة في تركيا ونسبة نجاحها تعدت ال 97% وهذا آلذي يميزها عن باقي الدول من حولها وايضاً يمكن لآي سائح بعد زراعة أسنانة أن يقوم بجولة سياحية رائعة تضمن له الراحة النفسية أيضاً .
عملية أبتسامة هوليود في تركيا ( تلبيس ألاسنان ) يتم فيها علاج مشاكل الاسنان وتحسين شكلها لتصيح ابتسامة المشاهير ابتسامة هوليود
زراعة الكبد ايضاً اصبحت من اكثر العمليات المضمونة في تركيا ويأتي اليها العديد من السياح للقيام بها والعلاج في تركيا .
من ميزات ألسياحة العلاجيه :
تقديم العلاج لبعض المرضى الذين يصعب معالجتهم في بلدانهم .
تدني تكاليف العلاج إذ يتوافد الكثير من السياح للعلاج في تركيا لآنخفاض التكاليف .
تحقيق الشفاء والإستجمام والسعادة للفرد والأسره في نفس الوقت مع الرحلة السياحية المميزة  بأقل تكاليف ممكنة .
تعد بمثابة مورد اقتصادي قوي للدول التي تقدم هذه السياحة وتشجع علية.
التماثل الطبقي في تركيا وهذا الذي يجذب العديد من الناس للعلاج في تركيا لعدم تمييزة عن غير.

bashar saleh

  • Newbie
  • *
  • مشاركة: 33
خدمات ألعلاج في تركيا
« رد #1 في: 2018-12-14 @ 23:54:06 »
  خدمات ألعلاج في تركيا 

زراعة الشعر في تركيا:
تبدأ معاناة ألرجال مع مشكله ألصلع مبكراً، فأحياناً ما تبدأ في منتصف ألعشرينات من ألعمر. عندما يبدأ ألشعر في ألتساقط تبدأ سنوات ألعمر في ألتراكم على المظهر لتجعل الرجل يبدو أكبر كثيراً من عمره. لا شك ان ألشعر ألمنمق يضيف جاذبيه المظهر للرجل ويجعلة يبدو اكثر شباباً وحيويه،  وهذا ما يزيد من إقبال ألرجال على ألبحث عن حلول لمشكله الصلع أو تساقط الشعر.
 
عمليه زراعة ألاسنان في تركيا او إبتسامة هوليود اي (تلبيس الاسنان)
يعتبر فقدان لأسنان من ألمشاكل الخطيرة التي تواجهنا، حيث يترتب على خلع الأسنان و فقدانها ضعف في وظيفة الفم وعدم قدرته على أداء مهامه من تقطيع الطعام لقطع صغيرة وطحنها ليتم بلعها وأرسالها بسهولة للمري ومن ثم المعدة.
فنقص الأسنان من الفم ينتج عنه مشاكل خطيرة تؤثر على الجسم ككل من قصور في عملية الهضم و الإخراج و السمنة و روائح الفم الكريهة و أمراض المعدة و الأمعاء و المرارة.

ابتسامة هوليود .
الابتسامة المشرقة والضحكة الجذابة من أهم أسرار الجمال، لذا يهتم الرجال والنساء بأسنانهم ويسعون بشتى الطرق للحصول على أسنان براقة ومصفوفة خالية من أي تشوهات وعيوب سواء كانت في اللون أو التركيب، مثل التسوس والكسور والاصفرار.

وفي السنوات الأخيرة حدث تطور كبير في طرق تجميل الأسنان، وأصبح من السهل التغلب على كافة المشكلات التي تجعل شكل الأسنان غير لائق.

وبنائا على ذالك لقد تحسن الطب العلاجي والتجميلي في الكثير من الدول العربية والاجنبية
لكن تركيا تميزت على الكثير من الدول في خدمات العلاج في تركيا وقد تم تأسيس لجنة خاصة لهذا الشئن فالكثير من الناس تقصد تركيا بهدفين الاول (العلاج)الثاني (السياحة)
ويعتبر المناخ التركي مناسب للسياحة وللعلاج ايضا.

bashar saleh

  • Newbie
  • *
  • مشاركة: 33
معلومات تهمك عن زراعه ألشعر وزراعة الاسنان في تركيا
تعرف زراعة ألشعر على أنها نوعٌ من أنواع ألجراحات التي تسهم في ملء مناطق ألشعر ألفارغة في ألرأس، وتتمّ هذه ألعملية من خلال إستخدام تقنيات مختلفة حيث تُعتبر عمليّه زرع ألشعر من أشكال إعادة ترتيب نمو شعر ألفرد عن طريق أخذ جزء من ألشعر وألجلد الموجود في أطراف فروة الرأس والظهر لديه ونقلها للمناطق الفارغة من الرأس تميزت تركيا بالعلاج التجميلي جدا تميزها ليس من حيث الاداء والتقنيات والمهارات وحسب بل من حيث السعر ايضا
تعد تكلفة زراعة الشعر في تركيا أحد أبرز العوامل المساهمة في إحداث حالة الرواج التي يشهدها هذا المجال، حيث أنها تنخفض بصورة كبيرة عن متوسط الأسعار المتعارف عليه في باقي الدول الأوروبية، على الرغم من أن مراكز زراعة الشعر في تركيا تقدم خدمات العلاج الطبية فائقة الجودة تقارب المستوى المقدم من كبرى مراكز عمليات ألتجميل في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

زراعة الاسنان في تركيا

زراعة الأسنان (بالإنجليزية: Dental implants) هي طريقةٌ شائعةٌ ومجديةٌ لتعويض الأسنان المفقودة، وتُصمَم بطريقةٍ تتلاءم مع الأسنان الأخرى الموجودة في الفم، وزرعات الأسنان عبارةٌ عن دعاماتٍ تثبت جراحياً في عظم الفك العلوي أو السفلي، وتعمل كمُرتكزٍ قويٍّ للسن الذي سيتم زرعه، وتلتحم الزرعة السنية بعظم الفك دون أن تؤثر على الأسنان المجاورة من خلال عمليةٍ تسمى الالتحام العظمي (بالإنجليزية: Osseointegration)،

التحضير لجراحة زراعة الاسنان:

تتم معظم عمليات زراعة الأسنان تحت تأثير التخدير الموضعي فقط، على الرغم من أنه يمكن أيضا أن يتم إجراء زرع الأسنان تحت تأثير التخدير العام.
قبل زراعة الأسنان ، يُطلب من المريض إجراء فحص تصوير للأسنان، وعادة يًطلب إجراء صورة خاصة (صورة أشعة بانوراما للأسنان) أو حتى فحص التصوير المقطعي المحوسب (CT)، للكشف والتشخيص عن حالات الأسنان التي ليس بالإمكان رؤيتها من خلال الفحص الإعتيادي.

أسعار زراعة الاسنان في تركيا:

زراعة 4 أسنان           1400 دولار لكل فك
رفع اللثة                   250 دولار – 550 دولار
الفنيير المصنع من البورسلين   125 دولار – 400 دولار
تيجان الأسنان           100 دولار – 300 دولار
تبيض الأسنان بالليزر           100 دولار – 350 دولار

bashar saleh

  • Newbie
  • *
  • مشاركة: 33
اهم أماكن إجراء عمليات زراعة الشعر  ولمحة صغيره عن زراعة الاسنان في تركيا:
قد تكون تكلفه زراعة ألشعر في تركيا مناسبة للبعض، وقد تكون مرتفعة بالنسبه لآخرين، لكن ألسؤال ألذي يطرح نفسة: هل أنت ممن يبحثون عن حلول مؤقتة لتجنب فقدان ألشعر ألمتزايد، أم ترغب في حل جذري لتساقط ألشعر؟ الحل الأفضل والأمثل حتى الآن لمعالجة الصلع بشكل دائم هو إجراء عملية زراعة الشعر، التي من شأنها تحقيق أفضل النتائج التجميلية بسرعة مقابل تكلفة بسيطة لا تقارن بأسعار العلاجات التي تستمر بتناولها مدى الحياة

اهم أماكن إجراء عمليات زراعة الأسنان في تركيا:
تتركز أغلب مراكز تركيب الأسنان في تركيا في مدينة إسطنبول -العاصمة الاقتصادية والمالية لتُركيا- كما يوجد عددٌ أقلٌ من المراكز في مدن مثل أزمِير، وأنطاليا، وألانيا، ومَرماريس، ومُوغلا، وﻷن زراعة الأسنان تخصص منفصل عن جراحات التجميل الأخرى تَتخصص غالبية هذه المراكز في جراحات زراعة وتقويم وعلاج الأسنان
وتحتوي تلك المراكز على العديد من الأطباء بالإضافة إلى أنه توجد عيادات أخرى خاصة بكل طبيب ولكي تختار أفضل دكتور زراعة أسنان في تركيا بالنسبة لك فإن هذا يتم اعتماداً على العديد من العوامل. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك وقام بزرعات شبيهة من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر يمكنك التواصل معه لأخذ رأيه في زراعة الأسنان مع الدكتور؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ لاحظ أن الدكتور قد يأخذ تقييمات إيجابية في مجال آخر غير زراعة الأسنان. هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك وشرح أسلوب العلاج ومدته مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية؟ هل هناك ضمان على زراعة الأسنان؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور زراعة أسنان في تركيا بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ماهرين لكنهم مغمورين.

شكرا لمتابعتكم احبائي
  تابعوني في مقالتي الاخرى  :  زراعة الشعر بتقنية البيركوتان