المحرر موضوع: هام قراءة التعليمات قبل نشر اي شكوى  (زيارة 3924 مرات)

admin

  • Administrator
  • Jr. Member
  • *****
  • مشاركة: 71
    • شبكة كل العرب
تعليمات نشر الشكاوى و الاقتراحات حول الخدمات السياحية في ماليزيا
 
  • هذا القسم مخصص للشكاوى و الاقتراحات حول الخدمات السياحية في ماليزيا، بهدف زيادة الوعي لدى الراغبين بزيارة ماليزيا، و على من تضرر بسبب مكتب او شركة او مقدم خدمة في ماليزيا المبادرة بالشكوى للجهات المختصة الماليزية  او من خلال سفارة بلده
  • يود فريق شبكة كل العرب التنبيه الى ان جميع المنتديات و محتوياتها هي معلومات تم استقاؤها و ترجمتها من مصادر مثل السياحة الماليزية و مصادر اخرى ذات علاقة بالسياحة في ماليزيا، و ان شبكة كل العرب لا تتحمل اي مسؤولية عن استخدام المعلومات بشكل خاطئ
  • اي ادلة مطبوعة تزود للوكلاء خارج ماليزيا هي ادلة مخصصة للمكاتب و الشركات و ليست مخصصة للافراد
  • موقع شبكة كل العرب لا يستقبل اي طلبات من افراد و لا يقدم اي خدمات خاصة بالافراد و في حال وجود شكاوى فردية من احد اعضاء الجروبات او المجموعات السياحية من قبل وكلاء السياحة المتعاونين مع شبكة كل العرب فيتم التوضيح في الشكوى اسم الوكيل و تاريخ حضور الجروب او المجموعة السياحية الى ماليزيا
  • يمنع نشر اي موضوع يخالف التعليمات العامة للمنتدى و لا يسمح باي كلمات خارجة عن الدين و الاخلاق او التجريح الشخصي
  • لا يسمح بنشر اسماء شركات او اشخاص في الشكاوى اذا لم ترتبط هذه الشكاوى باسم المشتكي و معلومات التواصل معه، اي يجب على مقدم الشكوى وضع اسمه و رقم جواله و بريده الشخصي، او يكتفي المشتكي في حال رغبته بعدم نشر معلوماته الشخصية، بتقديم الشكوى بدون اسماء و كتحذير للناس من الوقوع فيما وقع به
  • نرحب باي اقتراحات او تعليقات و ملاحظات حول الخدمات السياحية في ماليزيا و مستواها من فنادق و اماكن ترفيه و مطاعم و غيرها
  • سيتم حذف او تعديل اي مشاركة لا تلتزم بالتعليمات اعلاه، و سيتم نشر المشاركات بعد موافقة قسم الاشراف
لاخفاء المعلومات الشخصية و اظهار اسم المستخدم كـ "زائر" يمكن التعديل من الملف الشخصي للحساب
 
« آخر تحرير: 2013-05-27 @ 15:01:21 بواسطة admin »